حوادث اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 10:30 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024) حزب الله ينفي إصابة حسن نصر الله في غارة إسرائيلية... وموجود في مكان أمن حكاية عصابة بتستدرج الأثرياء بليلة حمراء وتصويرهم عراة للابتزاز في الشيخ زايد دفتر احوال بوابة حوادث اليوم حوادث مرورية وابتزار في الحي الراقي تفاصيل القبض علي أطباء تحرشوا بمرضاهم وشطبهم من نقابة الأطباء سوداني في عين شمس حاول إنقاذ طفب فسقط من الدور ال11 حادث مروع على طريق الأوتوستراد: مصرع أسرة كاملة في تصادم سيارة نقل بملاكي حبس عصابة سرقة اعمدة الأنارة وبيعها خردة في القطامية

إغلاق كلي للطريق الدائري بالجيزة 30 يوم- تفاصيل عملية الأعلاق

تحويلات مرورية
تحويلات مرورية

ذكرت محافظة الجيزة أنها قررت إغلاق كلي للطريق الدائري في الاتجاه القادم من المنيب إلى وصلة المريوطية والطريق السياحي، وذلك ابتداءً من مساء يوم الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤. يأتي هذا الإغلاق نتيجة لبدء الأعمال اللازمة لرفع الجمالونات والكمرات العرضية لمحور عمرو بن العاص، ويستمر لمدة ٣٠ يومًا. كما سيتم تنفيذ إغلاق تجريبي لمدة ٥ أيام لضمان استيعاب التحويلات المرورية المقترحة ىكبديل لسير المركبات التي تشلك هذا الطريق

تسهيل أعمال التطوير والتوسعة التي تتطلب وقوف الأوناش المستخدمة في الرفع

وقالت المحافظو ان الإغلاق يهدف إلى تسهيل أعمال التطوير والتوسعة التي تتطلب وقوف الأوناش المستخدمة في الرفع، حيث تشمل التحويلات المرورية التي تم تجهيزها عدة مسارات بديلة لتجنب تعطيل الحركة المرورية. وقد تم تقسيم الأعمال إلى ثلاث مراحل:

المراحل الثلاثة لعملية الاغلاق

المرحلة الأولى: تشمل رفع وتركيب الجمالونات أعلى وصلة محور المريوطية، مما يستلزم غلق مسارات معينة للقادم من المنيب. وستكون التحويلات باستخدام مسارات بديلة تم تجهيزها من قبل الشركة المنفذة.

المرحلة الثانية: تتطلب إغلاق مداخل وصلة المريوطية للقادم من القوس الغربي لمدة ثلاثة أيام متفرقة، حيث سيتم استخدام طرق بديلة مثل طريق الواحات والطريق السياحي.

المرحلة الثالثة: تستمر لمدة ١٥ يومًا وتشمل تركيب الكمر العرضي واستكمال رفع الباكية المعدنية مع إجراء غلق جزئي لمطلع وصلة المريوطية.

الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لضمان تأمين منطقة الأعمال بشكل كامل

وقالت محافظة الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لضمان تأمين منطقة الأعمال بشكل كامل، حيث تم وضع كافة الإشارات والعلامات الإرشادية والتحذيرية اللازمة لتسهيل حركة المركبات وضمان سلامة السائقين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found