حوادث اليوم
الأحد 6 أكتوبر 2024 12:56 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

دليل الأرملة للأوغاد الميتين- مذكرا ت زوجه اكتشفت خيانة زوجها

الارملة والأوغاد
الارملة والأوغاد

بعد وفاة زوجها شون، اكتشفت جيسيكا وايت خيانته وصدمته الكبيرة. من خلال سجل تصفحه الإلكتروني، اتضح أنه كان متورطًا في علاقات غير شرعية. على الرغم من الصدمة، سعت جيسيكا للتعافي وسردت قصتها في كتابها "دليل الأرملة للأوغاد الميتين".

لم تكن الأمريكية جيسيكا وايت تتوقع أن حياتها الزوجية المثالية ستتحطم بعد وفاة زوجها شون فجأة إثر نوبة قلبية خلال رحلة عمل إلى تكساس. بعد وفاته، اكتشفت جيسيكا حقيقة مدمرة حول حياته السرية.

كان مدمنًا على استخدام مواقع جنسية ومتورطًا في علاقات غير شرعية

بينما كانت جيسيكا تبحث عن رقم هاتف المستشفى لتعرف المزيد عن وضع زوجها، صادفت سجل تصفحه الإلكتروني، والذي كشف لها عن خيانته. اتضح أن شون كان مدمنًا على استخدام مواقع جنسية ومتورطًا في علاقات غير شرعية، مع تنظيم دقيق لصور ومقاطع فيديو مخزنة بكميات كبيرة.

ألقت برماد زوجها في القمامة وأكلت جزءًا منه.

في لحظة عصيبة مع الصدمة والغضب، أقدمت جيسيكا على فعل غريب حين ألقت برماد زوجها في القمامة وأكلت جزءًا منه. وعلى الرغم من ألم الخيانة، قررت جيسيكا البدء برحلة تعافي نفسي، استعانت خلالها بمعالجين نفسيين.

جيسيكا وايت وزوجها

الكتاب "دليل الأرملة للأوغاد الميتين"

جيسيكا قامت بتوثيق قصتها الصادمة في كتابها بعنوان "دليل الأرملة للأوغاد الميتين"، حيث تسرد تفاصيل حياتها الزوجية، الصدمة التي عاشتها بعد اكتشاف خيانة زوجها، وكيفية تعايشها مع هذه الخيانة والفقدان. ورغم كل شيء، استطاعت جيسيكا في النهاية تحقيق نوع من السلام الداخلي.

قصتها تُظهر قوة التحمل التي تحتاجها النساء في مواجهة الصدمات الكبيرة، والقدرة على التعافي بالرغم من أصعب المواقف التي تواجههما خلال الخيانة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found