حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:31 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محامي ضحية عصام صاصا: الدية لن تقل عن 10 ملايين جنيه في حالة الصلح

عصام صاصا
عصام صاصا

أكدعلي فايز، محامي أحمد مفتاح ضحية حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا، إنه يسعى لتحقيق الصلح في القضية وإقناع أهالي المتوفي الذين يرفضون الصلح حتى الآن.

مساعي الصلح وتعويض الأيتام

أوضح فايز في منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" أن الدية لن تقل عن 10 ملايين جنيه في حالة قبول الصلح، مشيرًا إلى أن دفع الدية للأيتام أولى من دفعها للمحامين. وأضاف: "من مصلحتي كمحام للمجني عليهم أن أكمل في القضية للنهاية، وكسب القضية من الناحية القانونية، لكن مصلحة الأيتام عندي أهم".

واختتم فايز حديثه قائلاً: "لا يوجد شيء في الدنيا يعوض الأطفال عن أبيهم أو أهل عن فقدان أبنهم، فلا تعلقوا بتعليقات غير مسؤولة".

تواصل مع عصام صاصا وخطوة مهمة نحو طريق الصلح وإقناع الأهالي الذين يرفضون التصالح نهائي

فيما كشف علي فايز عن تلقيه اتصالاً هاتفياً من مطرب المهرجانات عصام صاصا، الذي تواصل معه من دبي وأبدى رغبته في التصالح مع أسرة المجني عليه، وتقديم ما يرضيهم. وأشاد فايز بهذه اللفتة الطيبة من صاصا، معتبراً أنها خطوة مهمة نحو طريق الصلح وإقناع الأهالي الذين يرفضون التصالح نهائياً حتى هذه اللحظة.

وأكد المحامي علي فايز أنه ملتزم تماماً برغبة أهالي الضحية ومستمر في إجراءاته القانونية نحو الطريق الجنائي والمدني.

تسعى الأطراف المعنية للوصول إلى تسوية وديّة

يذكر أن الحادث وقع أعلى الطريق الدائري بالطالبية، حيث تعرض أحمد مفتاح للدهس من قبل مطرب المهرجانات عصام صاصا، ما أسفر عن وفاته. ومنذ وقوع الحادث، تسعى الأطراف المعنية للوصول إلى تسوية وديّة، رغم صعوبة تحقيق ذلك في ظل تمسك أهل الضحية بموقفهم الرافض للصلح.

جهود محامي الضحية لتحقيق الصلح وضمان تعويض عادل للأيتام

تظل قضية حادث الدهس المأساوي التي أودت بحياة أحمد مفتاح موضوعاً حساساً يتطلب التعامل بحذر واحترام لمشاعر أهالي الضحية. ورغم الجهود المبذولة من محامي الضحية لتحقيق الصلح وضمان تعويض عادل للأيتام، يبقى الأمر معلقاً على قبول العائلة واستعدادها للمضي قدماً في هذا المسار.

العدالة يجب أن تأخذ مجراها

التعليقات على هذه القضية تتنوع بين الدعم لموقف المحامي والتعاطف مع أهل الضحية، مع تأكيد الكثيرين على أن العدالة يجب أن تأخذ مجراها لضمان حقوق المتضررين.لكن المبالغة في مبلغ الدية قد يترك أثر علي راي الجمهور المتابع لها

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found