حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:50 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الشاب إسلام بعتدي على سيدة بالمقص

الجرح في رأس السيدة المصابة
الجرح في رأس السيدة المصابة

أقدم شاب بدعي سلام ، حادثة مروعة، حيث أعتدي علي سيدة عه بأدوات حادة، ما تسبب في إصابتها بجروح خطيرة.

نقل المصابة إلى المستشفى على وجه السرعة، حيث تلقت العلاج الضروري لإنقاذ حياتها

وبحسب شهود العيان، فإن الشاب قام بسب السيدة و شتمها بألفاظ بذيئة ثم حاول الاعتداء عليها بمقص كان بحوزته. وبالرغم من محاولاتها الهروب، إلا أنه تمكن من اللحاق بها وتوجيه ضربات قاسية إلى دماغها مما احدث جرح برأسها

لا يتوفر وصف للصورة.

تحطيم البوابة

تم نقل المصابة إلى المستشفى على وجه السرعة، حيث تلقت العلاج الضروري لإنقاذ حياتها. من جانبه، أكدت الشرطة أنها قامت بالقبض على السيد زغلول بعد الحادثة وأنها تجري التحقيقات اللازمة لتحديد دوافع الاعتداء واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضده.

تعيش الأسرة المتضررة حالة من الصدمة بسبب هذا الحادث الفظيع، وتطالب بالعدالة وبمحاسبة الجاني على الفعلته الشنيعة التي لا تمت للأدب بصلة.

ندعو الجهات المعنية إلى التدخل العاجل والعمل على تقديم العدالة للبوابة المتضررة وأسرتها، وضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found