حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:08 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شاب غرقا في محافظة قنا.. والأمن ينتقل لمكان الحادث

غرق
غرق

لقي شاب مصرعه، غرقًا داخل ترعة في قرية الشمرات الخوالد، مركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بالعثور على جثة شاب غريق داخل ترعة في قرية الشمرات الخوالد في أبوتشت.

وبعد الفحص تبين مصرع "علي.ع.ع، يبلغ من العمر 21 عامًا، غرقًا داخل ترعة خلال الاستحمام هربًا من ارتفاع درجة الحرارة في قرية الشمرات الخوالد، مركز أبوتشت، تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي.

فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

القبض على 4 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار بعد واقعة مصرع شخصًا بصعق كهربائي

وفي حادث اخلر ، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، القبض على 4 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار بعد واقعة مصرع شخصًا بصعق كهربائي خلال الحفر في قرية المحروسة، التابعة لدائرة مركز قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا، يفيد بمصرع شخص بصعق كهربائي خلال التنقيب عن الآثار داخل منزل في قرية المحروسة بدائرة المركز.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين مصرع "وليد.ح.س، يبلغ من العمر 42 عامًا، من بولاق الدكرور محافظة الجيزة، صعقًا بالكهرباء خلال التنقيب عن الآثار باستخدام مولد كهربائي، وتم إيداع جثته داخل مشرحة مستشفى قنا العام تحت تصرف الجهات المختصة.

فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 4 أشخاص بينهم مالك المنزل واعترفوا "أن أحد المشعوذين أبلغهم بوجود مقبرة أثرية بمنزل أحدهم بدائرة قرية المحروسة وأن هذة المقبرة هى امتداد لمقابر قرية القرنة الأثرية وهذة المقبرة بها تمثال من الذهب الخالص الفرعوني لرمسيس الثانى فقاموا بإحضار المجنى علية للقيام بأعمال الحفر وأثناء قيامة بالحفر مستخدمًا موتور كهربائي أصيب بصعق كهربائي مما أدى إلى وفاته وقاموا بنقله للمستشفى"

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found