حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:11 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اعترافات المتهمة بالشروع في قتل طليقها بسوهاج

متهمة
متهمة

باشرت جهات التحقيق المختصة بمحافظة سوهاج، تحقيقاتها مع ربة منزل في منتصف العقد الخامس من العمر، بتهمة الشروع في قتل طليقها، إثر تعديها عليه بسلاح أبيض، ما أدى إلى إصابته بطعن نافذ بالصدر، في الواقعة التي شهدتها دائرة مركز جهينة غرب المحافظة.

اعترافات المتهمة بالشروع في قتل طليقها بسوهاج

واعترفت المتهمة خلال التحقيقات، بارتكاب الواقعة، معللةً ذلك، بأنها طلبت مبلغًا ماليًا من طليقها -المجني عليه- إلا أنه رفض إعطائها المبلغ، وافتعل معها مشادة كلامية تطورت لمشاجرة.

وأضافت المتهمة: طلبت منه فلوس عشان كنت محتاجاها بس هو رفض يديني واتخانق معايا وشد معايا في الكلام، واللي حصل ده مش عارفه حصل إزاي.

من جهتها قررت جهات التحقيق المختصة، حبس المتهمة 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا، يفيد بوصول المدعو حمدي م ع ت، 46 عامًا، فني كهرباء، إلى مستشفى جهينة المركزي مصابًا بجرح طعني شبه نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، ومقيم بمركز جهينة.

بالانتقال والفحص وسؤال المصاب، اتهم طليقته المدعوة هالة م ف ت، 45 عامًا، ربة منزل - ومقيمة بذات الناحية، بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزتها، نجم عنه إصابته على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما حال طلبها مبلغًا ماليًا.

تم ضبط المتهمة والأداة المستخدمة عبارة عن سكين، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة لذات السبب المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي أصدرت قرارها المتقدم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found