حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:27 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

البلوجر آمال أبو المجد تتعرض لموقف محرج بسبب ياسمين صبري.. ما القصة؟

ياسمين صبري والبلوجر أمال أبو المجد
ياسمين صبري والبلوجر أمال أبو المجد

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري، تريند منصات التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع لها أثناء محاولة البلوجر آمال أبو المجد، التقاط صورة معها، لكن لم يحالفها الحظ وانشغلت عنها الفنانة، ما أثار جدلًا واسعًا بين مُتابعين البلوجر، زاعمين أن ياسمين صبري تعمدت إحراجها.

البلوجر آمال أبو المجد تتعرض لموقف محرج بسبب ياسمين صبري.. ما القصة؟

وظهرت الفنانة ياسمين صبري والبلوجر آمال أبو المجد، في فيديو لهما عبر صفحات التواصل الاجتماعي، خلال حضورهما ليلة زفاف بتول الحداد والمنتج مصطفى الغزولي، وحاولت البلوجر التقاط صورة مع الفنانة لأكثر من مرة لكنها لم تحصل عليها بسبب انشغال الفنانة.

قليلة الذوق جدا.. تعليقات المتابعين

وأثار هذا المقطع تعاطف كثير من متابعين البلوجر، نحو تعمد تجاهل الفنانة ياسمين صبري لها أو إحراجها بعدم الرغبة في التصوير معها، حيث علقت إحدى المتابعين على تصرف الفنانة قائلة: أول مرة تتصرف تصرف ميعجبنيش، وأوضح آخر: قليلة الذوق جدًا، وأضاف ثالث: هي قاصدة متتصورش، وتابع آخر: مفروض تهتم بالبنت كفاية إنها عايزة تتصور معاها.

أبو المجد: هي كانت في موقف صعب وانا مشيت من جنبها

وظهرت البلوجر آمال أبو المجد، عبر فيديو لها على صفحتها الشخصية على منصة تيك توك، وقالت: طلبت اتصور معاها فوق في القاعة وهي رحبت جدًا لكن كان في حد بيشدها علشان تطلع.

وأضافت: لما لقيتها تحت على البوابة والناس متجمعين معاها، وانا كنت مروحة لكن كنت حابة اتصور معاها قبل ما امشي، رحتلها وفكرتها بنفسي وهي رحبت تاني وقالت لي أه طبعًا يلا نتصور، لكن هي انشغلت مع الناس والسواق عشان كان متأخر عليها، فانا مشيت من جنبها، وده رد فعل طبيعي.

وتابعت: في ناس كتير زعلانة علشاني ومتضايقين، لكن أنا عايزة أقول لكم هي شخصية جميلة أكيد، لكن كانت في موقف صعب مكنش معاها حد والسواق متأخر عليها، والناس ملمومة حواليها، وأنا أخدت الموضوع عادي جدًا، ومتزعلوش منها هي تصرفت تصرف طبيعي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found