حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:38 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”خيانة الصداقة: طعنة غدر تُنهي حياة شاب وتُشعل الحزن في جنازة مهيبة بالإسماعيلية”

 الشاب أحمد مجدي صديقة طعنة في الأسماعلية
الشاب أحمد مجدي صديقة طعنة في الأسماعلية

في قصة تروي خيانة الصداقة التي هزت قلوب أهالي محافظة الإسماعيلية، ساد الحزن والصدمة وهم يودعون الشاب أحمد مجدي، ابن العشرين ربيعاً، الذي قُتل في حادثة غدر أليمة كانت نتيجتها فقدان حياته بطعنة نافذة. تلك الطعنة التي جاءت من أقرب الناس إليه، صديقه الذي كان يحمل في طياته نية الانتقام والغدر، لتتحول صداقة السنوات إلى ذكرى مؤلمة تُحكى على ألسنة من عرفوا الراحل. في تلك اللحظة التي اجتمع فيها مئات من أهل المنطقة، كانت الدموع والآهات تعبر عن حجم الصدمة، وكيف يمكن للحياة أن تتحول في لحظة من الثقة إلى خيانة دامية.

قصة مقتل الشاب أحمد مجدي إثر مشاجرة في شارع الثلاثيني بالإسماعيلية.

بدأت المأساة عندما تلقى اللواء محمد عامر، مدير أمن الإسماعيلية، بلاغاً يفيد بمقتل الشاب أحمد مجدي إثر مشاجرة في شارع الثلاثيني بالإسماعيلية. الحادثة جاءت بعد مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم، المعروف بشهرته "الصعيدي"، والذي لم يتردد في استخدام سلاح أبيض ليوجه طعنة قاتلة لصديقه. الجريمة أثارت استياء واسعاً في المنطقة، خاصة أن المتهم معروف بسجله الجنائي الحافل.

إلقاء القبض على المتهم والتحفظ على أداة الجريمة. شهود العيان أضافوا المزيد من التفاصيل المروعة حول الواقعة،

على الفور، تحركت فرق البحث الجنائي لموقع الحادث، ونجحوا في إلقاء القبض على المتهم والتحفظ على أداة الجريمة. شهود العيان أضافوا المزيد من التفاصيل المروعة حول الواقعة، حيث أكدوا أن المشاجرة نشبت بشكل مفاجئ وأن المتهم لم يتوانَ عن استخدام القوة، مما أدى إلى مصرع الشاب على الفور.

نقل أحمد إلى مشرحة مستشفى المجمع الطبي لتشريح جثته، وتم التصريح بدفنه اليوم الجمعة

النيابة العامة قامت بإصدار أوامرها بالتحفظ على الجثمان، ونقل أحمد إلى مشرحة مستشفى المجمع الطبي لتشريح جثته، وتم التصريح بدفنه في يوم الجمعة، حيث شيعه المئات في جنازة مهيبة، وسط دعوات من الأهالي بالقصاص العادل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found