حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:56 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ولع فيهم.. شاب يحرق والدته المسنة وابنة خالته ويمنع الجيران من إنقاذها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

بينما كانت الأم المسنة تجلس فى منزلها وسط أسرتها فوجئت بنجلها يدخل عليها ويقوم بالتعدى عليها بالضرب ، ورغم محاولات أفراد الأسرة والجيران التدخل لإنقاذ السيدة المسنة من بطش نجلها لكنهم لم يستطيعوا.

المتهم لم يرحم توسلات والدته العجوز

لم يرحم الشاب توسلات والدته العجوز التى تحتاج إلى الرعاية والخدمة ، وقام بإحضار البنزين وسكبه عليها واشعل النيران فى جسدها ، ولم يتوقف الابن العاق عند ذلك، بل أيضا منع الجيران من الاقتراب منها ومحاولة السيطرة على النيران، وعندما حاول الجيران منعه من ذلك، سكب عليهم البنزين وقام بإشعاله فيهم للانتقام منهم لمحاولة إطفاء النيران في والدته.

إصابة المجنى عليها بحروق شديدة بالجسد

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وتبين من المعاينة الأولية والتحريات قيام شاب بسكب كمية من البنزين على وجه والدته المريضة وتدعى نبيه . م . ح 64 سنة مقيمة داخل مدينة طوخ وإحراق مناطق متفرقة من جسدها بنسبة حروق 60٪ وبسبب صعوبة الحالة تم نقل المجنى عليها إلى مستشفى شبين الكوم التعليمى للحروق للتمكن من علاجها.كما توصلت التحريات أيضا أنه عند قيام شقيقة المجنى عليها ونجلتها بالخروج خارج المنزل للاستغاثة بالجيران فشاط المتهم غيظا وقام بسكب البنزين مرة أخرى على نجلة خالته وتدعى لبنى . إ . ح 19 سنة مقيمة بطوخ مصابة بحريق فى الوجه والكفين بنسبة حروق 40٪ ولم يكتف بذالك بل قام بسكب كمية من البنزين على أحد الجيران ويدعى عمرو . م . م 17 سنة مقيم بطوخ ومصاب بحروق فى الساقين والفخذين والزراعين بنسبة حروق 10٪.

تحرير محضر وتفاصيل الواقعة

وشهدت مدينة طوخ بالقليوبية قيام شاب بسكب كمية من البنزين على جسم والدته المريضة وإشعال النيران فى أنحاء متفرقة من جسدها وعند محاولة إنقاذها من الأهل والجيران قام الشاب بسكب كمية أخرى من البنزين علي جسدهم أيضا وإشعال النيران بهم لمنعهم من التدخل فى إنقاذ والدته المريضة التى يتعدى عمرها الستين عاما ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها التعليمى للعلاج واتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية اخطارا من شرطة النجدة يفيد قيام نشوب حريق فى جسد ثلاثة أشخاص من خلال سكب كمية من البنزين على أجسامهم ومن بينهم والدته ونجلة خالته وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم.وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بقيادة المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ إلى مكان إرتكاب الجريمة وقام بفرض السيطرة على المنطقة واستدعاء سيارة الإسعاف.وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بإشراف اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بضبط المتهم والتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found