حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 04:31 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس عاطل بتهمة التعدي على عجوز وسرقة مشغولات ذهبية من مسكنها بزفتى

متهم
متهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية اليوم من إلقاء القبض علي عاطل تسلل الي منزل سيدة عجوز مسنة من أعلي السطوح وأقدم علي كتم أنفاسها وربط فمهما وسرقة أموالها ومشغولات ذهبية بقرية كفر إبري بنطاق مركز زفتي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق مع المتهم وقررت حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

حبس عاطل بتهمة التعدي على عجوز وسرقة مشغولات ذهبية من مسكنها بزفتى

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزة الامنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة زفتي يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول وقوع الحادث والاعتداء على سيدة عجوز داخل مسكنها وسرقتها بالإكراه.
ونظرًا لخطورة الواقعة كونها تعديا صارخا على النفس البشرية تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد عاصم مدير المباحث الجنائية قاده العقيد محمد صقر رئيس فرع البحث الجنائى بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية بالانتقال محل الواقعة للوقوف على آخر التطورات.

كما أسفرت التحريات الأمنية أن وراء ارتكاب الجريمة شاب من أبناء القرية المذكورة وله سجل إجرامي وكارت معلومات قد تسلل من أعلي سطوح منزل السيدة الضحية .

وبنقنين الإجراءات الأمنية الثابتة والمتحركة تمكن ضباط مباحث مركز شرطة زفتي من ضبط المتهم "م.ن" 36 سنة عاطل له كارت معلومات واقتياده إلي ديوان المركز .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found