حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 06:31 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل العثور على جثمان مسن داخل الزراعات بسوهاج

جثة
جثة

مازال مسلسل الثأر مستمرا في قرى ومدن الصعيد ومازال الآباء يورثونه لأبنائهم على مدار الأعوام، وشهد مركز طما لتابع لمحافظة سوهاج عثور الأهالي على جثمان مُسن ملقاه داخل الزراعات في ظروف غامضة.

خد بثأر والده بعد 53 عاما.. تفاصيل العثور على جثمان مسن داخل الزراعات بسوهاج

وكانت البداية بتلقي اللواء صبري عزب، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما بالعثور على جثة رجل مُسن ملقاة في الزراعات بناحية قرية العتامنة.

وفور ورود البلاغ هرعت الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات الواقعة ومباشرة التحقيقات، وبالفحص تبين العثور على جثة خ أ خ، 65 عامًا، عامل، بكامل ملابسة، وبه 3 طلقات نارية بالظهر، وجرى نقل الجثة الى مستشفى طما المركزي.

وتمكن رجال مباحث مركز شرطة طما، شمال محافظة سوهاج، من كشف لغز العثور على جثة رجل مُسن، يبلغ من العمر 65 عامًا، ملقاة في الزراعات بدائرة المركز، وجرى نقلها إلى مستشفى طما المركزي تحت تصرف النيابة العامة.


وأكدت التحريات، ان وراء الحادث كل من ع أ ع، 61 عامًا، عامل، ونجلة المدعو ع ع ا، 31 عامًا، أخذًا بالثأر، وسبق تم العثور على والد المتهم الاول مقتولا، منذ 35 عامًا، واتهم المتهم الاول المجنى علية في قتل والدة، وتم التصالح، ولكنة بيت النية بالثأر، وانتظره ليلًا أثناء العودة من ليلة حلقة ذكر بمركز طما، وأطلق علية النار، وفارق الحياة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found