حوادث اليوم
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:31 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حكاية تعرض راندا البحيري لضغوط ومضايقات- تفاصيل

راندا البحيري
راندا البحيري

قامت الفنانة راندا البحيري بمشاركة منشور أثار جدلاً واسعًا عبر حسابها على "فيسبوك"، استغاثت الفنانة المصرية راندا البحيري بسبب الضرائب المفروضة عليها، على الرغم من تأكيدها أنها قد سددت جميع المستحقات المالية منذ سنوات.

تتعرض لضغوط كبيرة من الضرائب

وأوضحت البحيري في استغاثتها أنها تتعرض لضغوط كبيرة من الضرائب، رغم أنها لا تعمل حاليًا في مجال التمثيل. وأشارت إلى أنه منذ عدة سنوات، واجهت استبعادًا متكررًا من مشاريع فنية دون تفسير واضح، ما أثر على مصدر دخلها.

التزامات مالية وضرائب جزافية

أوضحت البحيري أنها كانت ملتزمة بدفع الضرائب منذ عام 2004، مؤكدة أنها خلال 20 عامًا لم تتأخر عن سداد أي مستحقات. لكن، فوجئت مؤخرًا بفرض ضرائب جزافية، رغم أنها لم تكن تعمل خلال الفترة التي تطالب الضرائب بمستحقات عنها.

فنانة تثير الجدل بوزنها الزائد.. شخص يحاربها منذ 13 عاما

محاولات التواصل والحل

ذكرت البحيري أنها تواصلت مع نقيب الممثلين أشرف زكي، الذي أحالها إلى المسؤولة عن ضرائب الممثلين، حيث تم إبلاغها بأن المشكلة ستحل. ورغم ذلك، استمرت الضغوط والمطالبات بمبالغ إضافية وغرامات أعلى.

تتعرض للتهديد اليومي بالحجز على أموالها

وأكدت البحيري أنها تتعرض للتهديد اليومي بالحجز على أموالها، رغم تقديمها للمستندات التي تثبت سدادها لكل ما هو مستحق. وأضافت أنها تتلقى اتصالات بعد ساعات العمل الرسمية، مما يزيد من معاناتها النفسية.

وكانت الفنانة المصرية راندا البحيري قد كشفت في وقت سابق عن تعرضها لمضايقات مستمرة من شخص مجهول، يسعى منذ أكثر من 13 عامًا لإلحاق الأذى بها وإبعادها عن الأعمال الفنية. وأوضحت البحيري أن هذا الشخص كان يتردد على شركات الإنتاج بشكل متواصل لإقصائها من الأدوار التي كانت مرشحة لها.

الفنانة راندا البحيري

يعتمد فقط على الإلحاح المستمر لإبعادها عن المشاريع الفنية

وقالت البحيري إن هذا الشخص يعتمد فقط على الإلحاح المستمر لإبعادها عن المشاريع الفنية، مشيرة إلى أنه في إحدى المرات قضى ثلاثة أيام متواصلة في شركة إنتاج حتى تمكن من حرمانها من المشاركة في مسلسل. ورغم محاولاته المتكررة لإبعادها، تمكنت من المشاركة في مسلسل "كوفيد 25" بجانب الفنان يوسف الشريف، بعد أن اضطرت لتقديم تنازلات كبيرة، منها التنازل عن جزء كبير من أجرها وعدم المطالبة بترتيب اسمها على تيترات العمل.

تسبب لها بأذى كبير على الصعيدين المهني والشخصي​​​​​​​

دورية | راندا البحيري تكشف سبب ظهورها بوزن زائد

لم تكشف البحيري عن هوية هذا الشخص، لكنها أكدت أنه تسبب لها بأذى كبير على الصعيدين المهني والشخصي، رغم عدم وجود أي مبرر لهذه الأفعال. وأشارت إلى أنها عانت نفسيًا وجسديًا بسبب هذا الأمر، وأنها كانت تتردد في الدفاع عن نفسها لفترة طويلة، مما أثر على حالتها النفسية ودفعها إلى الاكتئاب وزيادة وزنها.

دخلت البحيري في نوبة بكاء طويلة وهي تتحدث عن الضغوط التي تعرضت لها خلال السنوات الماضية​​​​​​​

في لقاء تلفزيوني حديث، دخلت البحيري في نوبة بكاء طويلة وهي تتحدث عن الضغوط التي تعرضت لها خلال السنوات الماضية. وعلق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ظهورها بوزن زائد، مما دفع بعضهم إلى ربط ذلك بحالة الاكتئاب التي مرت بها نتيجة التحديات النفسية التي واجهتها.

بدايات رانيا البحيري

رانيا طلعت البحيري تبلغ من مواليد 1993 زتبلغ من العمر 41 تخرجت من كلية الأداب قسم اللغة الأنجليزية بدات مشوارها الفني عام 200 في عمر17 غاما

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found