حوادث اليوم
الإثنين 14 أكتوبر 2024 01:24 صـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تطور جديد في قضية قتل الطفلة ساجدة.. الأب يتهم زوجين من جيرانه

 الطفلة ساجدة
الطفلة ساجدة

في تطور جديد لقضية الطفلة "ساجدة عمرو" التي عثر عليها مقتولة بمدينة السلام، أمس الثلاثاء، وعلى جثتها آثار تعذيب، كشفت مصادر عن تفاصيل القبض على رجل مسن وزوجته والتحقيق معهما في الواقعة.

تطور جديد في قضية قتل الطفلة ساجدة.. الأب يتهم زوجين من جيرانه

ووفقًا للمصادر، فإنه عقب إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة بعد العثور على جثة الطفلة المتغيبة منذ ظهر الإثنين الماضي، داخل جوال ومقتولة، بدأت المباحث في تكثيف جهودها لحل لغز مقتل الطفلة ابنة السبعة أعوام في ظروف غامضة، وكانت أولى الخطوات التي تم إتخاذها هي مناقشة الأب والأسرة حول تفاصيل إختفاء الطفلة حيث أكدوا أنها خرجت ظهر الإثنين لشراء بعض المسلتزمات، وتغيبت لفترة ولم تعد، وفي صباح الإثنين أبلغهم الجيران بالعثور على جثة لطفلة مقتولة داخل جوال وتبين أنها الطفلة المتغيبة ساجدة عمرو.

كما ناقش رجال المباحث الأسرة حول وجود خلافات بينهم وبين أخرين سواء من الأهل أو الجيران، فقال الأب إنه توجد خلافات مع رجل مسن وزوجته، ولا يستبعد أن يكونا وراء الواقعة، عفلى الفور تم القبض على الرجل وزوجته ومناقشتهما حول الخلافات الدائرة مع أسرة المجني عليها، وتوقيت تواجدهما أثناء غياب الطفلة، لبيان مدى تورطهما في الأمر من عدمه.

وجاءت الخطوة الثانية التي قام بها رجال المباحث وهي تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمنزل الطفلة بدًا من العمارة التي تسكن فيها مرورًا بالمحلات المجاورة والشوراع وذلك للوقوف على أخر مرة تم رؤيتها فيها ومن كان بصحبتها، أو مع من كانت تلهو وتتبعها لحل لغز إختفائها.

تفاصيل بلاغ مقتل الطفلة ساجدة بالسلام

بداية تلك الحريمة التي هزت منطقة السلام بالقاهرة بدأت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم السلام ثان بلاغًا من أهالي منطقة النهضة، يفيد بالعثور على جثمان صغيرة مقتولة وبها آثار اغتصاب وتعذيب.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتم نقل جثمان الصغيرة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found