حوادث اليوم
الإثنين 28 أكتوبر 2024 02:34 مـ 25 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط ثلاث عناصر إجرامية بالإسكندرية والسويس بحوزتهم مخدرات ”بـ 5 ملايين جنيه”

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بمديريتي أمن الإسكندرية والسويس، من ضبط ثلاث عناصر إجرامية، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة تقدر قيمتها المالية بنحو "5 ملايين جنيه"، وذلك في إطار جهود الإدارة لمكافحة جرائم الإتجار في المخدرات، التابعة لقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

وفي الإسكندرية تم ضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة الدخيلة, وبحوزته 20,5 كيلو جرام من مخدر الحشيش, عقب تقنين الإجراءات. وفي السويس, تم ضبط عنصرين إجراميين, لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسمي شرطة الأربعين والجناين, وبحوزتهما 35 كيلو جراما من مخدر الحشيش وكيلو جرام من مخدر الآيس وسلاح أبيض واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة بحق العناصر الإجرامية.

ضبط تاجر العقاقير المهربة جمركيا في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط صاحب شركة توريدات "بمعلومات جنائية" أثناء قيادته سيارة في دائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزته "كمية كبيرة من المخدرات والأدوية - كمية من الملصقات - مبلغ مالي".

واعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وأقر بأن جميع المخدرات المضبوطة بحوزته تم تهريبها عبر الجمارك، وأنه بعد شرائها قام بتعبئتها وتجهيزها لطرحها في الأسواق وبيعها على أنها مستوردة، وبذلك خدع المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found