حوادث اليوم
الجمعة 18 أكتوبر 2024 09:39 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أورمان البحيرة تتبنى مبادرة إنسانية لذبح 245 أضحية خلال عيد الأضحى المبارك

أورمان البحيرة تتبنى مبادرة إنسانية لذبح 245 أضحية خلال عيد الأضحى المبارك

*ذبح 119 أضحية فى أول وثانى أيام العيد وتوزيعها على مستحقيها بنطاق 8 مراكز *

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وفى إطار الجهود المبذولة لتعزيز روح التكافل والتضامن بين أبناء الوطن .

تواصل جمعية الأورمان بالبحيرة تنفيذ مبادرتها الإنسانية لذبح 245 أضحية خلال أيام العيد لتقديم يد العون للفئات الضعيفة والمحتاجة، وإدخال السرور على قلوبهم في تلك المناسبة الهامة .

وصرح أحمد عبد المحسن مدير جمعية الاورمان بالبحيرة أنه تم اليوم ذبح 70 أضحية وتوزيعها على مستحقيها من الأسر الأكثر إحتياجاً من الأرامل والمرضى ومحدودي الدخل وذوي الإحتياجات الخاصة بمراكز ابو المطامير وحوش عيسى وكفر الدوار وأبو حمص وكوم حمادة والمحمودية .

أشار مدير جمعية الأورمان الى أن الجمعية تستهدف على مدار أيام العيد ذبح 245 أضحية بمجزر أبو المطامير تحت إشراف الطب البيطري وتوزيعها على مستحقيها بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي، مع مراعاة تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية بالمجزر أثناء الذبح وكذا عند توزيع اللحوم، حيث يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي.

هذا وقد أكدت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم خاصةً في الأعياد والمناسبات.

وأشادت بالدور الهام لجمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، وتكثيف المساعدات بها .

كما أكدت نائب المحافظ على توفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة تلك الأسر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found