حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:57 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اتهام مخرج سينمائي شهير بابتزاز شابة مصرية وتهديدها بنشر صور خلسة

تعبيرية
تعبيرية

اتهمت شابة مصرية مخرجاً سينمائياً شهيراً بابتزازها وتهديدها بنشر صور التقطت لها خلسة أثناء تصوير عمل سينمائي. وأحالت السلطات المصرية البلاغ المقدم من الشابة إلى محكمة الجنح الاقتصادية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

بلاغ للنائب العام المصري تتهم فيه المخرج الشهير بالابتزاز والتهديد

في تفاصيل الواقعة، تقدمت الشابة ببلاغ للنائب العام المصري تتهم فيه المخرج الشهير بالابتزاز والتهديد، فيما قررت السلطات إحالة البلاغ إلى محكمة الجنح الاقتصادية. وأوضحت محامية الشابة، نهى الجندي، أن الجهات المختصة تعمل على تحديد جلسة للمحاكمة قريبًا.

تصوير فيلم بصحبة المخرج الشهير، وفوجئت بأن المخرج يصورها خلسة دون علمها

وقالت المحامية إن موكلتها كانت في موقع تصوير فيلم بصحبة المخرج الشهير، وفوجئت بأن المخرج يصورها خلسة دون علمها. وعندما واجهت الشاكية المخرج بهذا الفعل، أنكر الأمر، مما أدى إلى مشادة بينهما، دفعتها إلى مغادرة مكان التصوير فوراً

تلقت الشاكية رسالة عبر تطبيق "واتساب" من المخرج تحتوي على صورة خادشة لها. وأفادت بأن المخرج هددها بنشر باقي الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي اليوم التالي، تلقت الشاكية رسالة عبر تطبيق "واتساب" من المخرج تحتوي على صورة خادشة لها. وأفادت بأن المخرج هددها بنشر باقي الصور على مواقع التواصل الاجتماعي إذا لم تصمت وتنهي الخلاف. وبعد تقديم البلاغ، أمرت جهات التحقيق بإحالته إلى المحكمة وتحديد موعد لأولى جلسات المحاكمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found