حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:01 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القصة الكاملة لإنهاء ربة منزل حياتها بسبب خلافات زوجية في الجيزة

جثة سيدة
جثة سيدة

كشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة ملابسات إنهاء سيدة بمدينة الصف حياتها بسبب خلافات زوجية، حيث تناولت الحبة السامة .

تفاصيل إنهاء سيدة الجيزة حياتها بسبب الخلافات الزوجية

صرحت النيابة في الجيزة بدفن جثمان السيدة عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص بها والذي أثبت تناولها قرص حفظ الغلال، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة واستمعت لأقوال أسرة السيدة المتوفاة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بتناول ربة منزل حبة سامة بسبب خلافات زوجية ومرورها بأزمة نفسية ووفاتها في الحال.

التحريات تكشف لغز إنهاء سيدة الجيزة حياتها

انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة لكشف الملابسات حيث تبين أن الخلافات الزوجية نتج عنها مرور السيدة بأزمة نفسية.

وشرحت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة أن السيدة قامت بتناول الحبة السامة جراء ما تعرضت له من أزمة نفسية وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

سائق ينهي حياته في المطرية بسبب ضائقة مالية

وفي سياق متصل صرحت النيابة في القاهرة بدفن جثمان السائق عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة واستمعت لأقوال أسرة السائق المتوفي الذين أكدوا العثور على جثمانه على السرير ملفوف حول رقبته حبل ومعلق في المروحة.

وكشفت تحقيقات النيابة في القاهرة أن المتوفي بالغ من العمر 74 عاما ويعاني من ضائقة مالية وقام بربط حبل في مروحة غرفته وتعليق نفسه بها وعثرت أسرته على جثمانه على سرير غرفته.

وقالت تحقيقات النيابة، أن المتوفي يعمل سائقا ويعاني من أزمة نفسية في الفترة الأخيرة بسبب مروره بضائقة مالية جعلته يعلق حبل في مروحة الغرفة ويعلق نفسه به وسقط على السرير متوفيا في الحال.

وقالت تحريات أجهزة مباحث القاهرة، أن المتوفي بالغ من العمر 74 عاما يمر بضائقة مالية منذ فترة قام على أثرها بربط حبل في المروحة وعلق نفسه به وسقطت الجثة على السرير بعد وفاته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found