حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:50 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زوج يطعن زوجتة امام السنتر وزجة واهلها يغتدون علي الزوج في عزبة النخل

خناقة زوجية.
خناقة زوجية.

شهدت مصر مؤخراً حادثتين مؤلمتين ومروعتيين هزتا الرأي العام، الأولى تتعلق باعتداء وحشي من زوج على زوجته في أكتوبر، والثانية تتعلق بعملية نصب واحتيال تعرض لها زوج في عزبة النخل. هاتان الحادثتان تسلطان الضوء على واقع العنف الأسري والصراعات العائلية التي تتفاقم وتصل إلى مراحل مأساوية. التفاصيل الصادمة لكل من الحادثتين تجسد قصصاً حقيقية من العنف والمعاناة.

زوج يطعن زوجته بسلاح أبيض أمام سنتر تجاري في أكتوبر

في حادثة مروعة بأكتوبر، تعرضت زوجة لهجوم وحشي من زوجها، حيث سدد لها عدة طعنات في الرقبة والجسد بسلاح أبيض وسط الشارع أمام سنتر تجاري. تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بالواقعة، وعلى الفور انتقلت إلى موقع البلاغ، حيث تبين أن الزوج قد اعتدى على زوجته بسبب خلافات بينهما. تم نقل الزوجة إلى المستشفى في حالة حرجة، بينما بدأت الجهات التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث وتقديم الجاني للعدالة.

نصب واحتيال تعرض لة الزوج المغلوب على أمره، من قبل أسرة زوجته

في سياق آخر، شهدت منطقة عزبة النخل بالقاهرة حادثة نصب واحتيال تعرض لها سيد، الزوج المغلوب على أمره، من قبل أسرة زوجته. بدأت القصة منذ أربع سنوات عندما طلب والد زوجته منه أن يشارك في جمعية مالية لشراء شقة سكنية بدلاً من الإيجار. كان سيد يرسل شهرياً مبلغ 2500 جنيه عبر حوالات البريد إلى والد زوجته، الذي وعده بتسليمه مبلغ 50 ألف جنيه في نهاية الجمعية.

أشعلوا سجائر في جسده ورشوا عليه ماء النار وألقوه من البلكونة

ولكن، عند مطالبة سيد بالمبلغ، طلب منه والد زوجته الانتظار لحين انتهاء زواج نجله. وبعد أن أخبر زوجته برغبته في استعادة أمواله، منعه والدها من دخول المنزل وتعرض لهجوم عنيف من قبل الأسرة. تم ضربه وتعذيبه، حيث أشعلوا سجائر في جسده ورشوا عليه ماء النار وألقوه من البلكونة، مدعين أنه حرامي ومدمن مخدرات. بعدها، سرقوا أثاث منزله وهربوا مع ابنه، تاركين سيد في حالة من الذهول والمعاناة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found