حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 12:14 صـ 8 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حملة لمكافحة المخدرات تحقق نجاحات في 3 محافظات: ضبط كميات كبيرة من الحشيش والهيروين

متهمين مخدرات محافظات.
متهمين مخدرات محافظات.


في إطار الجهود المستمرة لحماية المجتمع من خطر المخدرات ومكافحة جرائم الإتجار بها، واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختلفة تنفيذ حملاتها الأمنية المكثفة في مختلف محافظات مصر. تأتي هذه الجهود كجزء من الاستراتيجية الوطنية التي تهدف إلى تقليص تأثير هذه الآفة على المجتمع وضمان سلامة المواطنين. وقد أثمرت هذه الحملات الأمنية عن تحقيق نتائج ملموسة تعكس كفاءة وجدية الأجهزة الأمنية في مواجهة جرائم الإتجار بالمخدرات، والتي تشكل تهديدًا كبيرًا على الأفراد والأسر في مختلف أنحاء البلاد.

سلسلة من العمليات الأمنية الناجحة في ثلاث محافظات مصرية


نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، في تنفيذ سلسلة من العمليات الأمنية الناجحة في ثلاث محافظات مصرية، حيث تمكنت من ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة والقبض على عدد من العناصر الإجرامية المتورطة في هذه الجرائم.

ضبط عنصر إجرامي معروف لدى الشرطة في دائرة قسم شرطة أول العامرية

في مديرية أمن الإسكندرية، تم ضبط عنصر إجرامي معروف لدى الشرطة في دائرة قسم شرطة أول العامرية، وبحوزته كمية ضخمة من مخدر الحشيش تقدر بـ22 ألفًا و500 كيلوجرام. كما تم القبض على عنصرين إجراميين آخرين في دائرة قسم شرطة برج العرب، وبحوزتهما كيلوغرام من مخدر الهيروين.

القبض على عنصرين إجراميين في دائرة مركز شرطة زفتى، حيث تم ضبط 25 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش بحوزتهما

أما في مديرية أمن الغربية، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على عنصرين إجراميين في دائرة مركز شرطة زفتى، حيث تم ضبط 25 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش بحوزتهما.

ضبط عنصر إجرامي في دائرة مركز شرطة أول العاشر من رمضان، وبحوزته 15 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش.

وفي مديرية أمن الشرقية، تم ضبط عنصر إجرامي في دائرة مركز شرطة أول العاشر من رمضان، وبحوزته 15 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش.

وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة التي تم ضبطها في هذه العمليات بنحو 5.1 مليون جنيه. وجاءت هذه النتائج بعد تقنين الإجراءات اللازمة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين والمضبوطات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found