حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:11 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مدمن يشعل النيران في الشقة التي تضم أفراد أسرته.. ما القصة؟

 ضحية الشقة المحترقة
ضحية الشقة المحترقة

حياة مليئة بالصراعات عاشتها أسرة بمنطقة الدرب الأحمر، سنوات طويلة، لتنتهي تلك الحياة بشكل مأساوي، على يد الابن المدمن الذي أشعل النيران في الشقة التي تضم أفراد أسرته.. ما القصة؟

"عم كارم"، أو "بوسي" كما يُلقب نفسه بين الجيران، تزوج من سيدة وأنجب منها ولدًا، وانفصل عنها قبل أن يتزوج من أخرى وينجب منها ولدين، لتبدأ رحلة صراعات الأبناء التي لم تهدأ ولم تتوقف.

بئر المخدرات

"محمد" الابن الأكبر، جاء للدنيا ليجد نفسه بين أسرة مفككة، فاتجه لتعاطي المخدرات، حتى بات مدمنًا، يتعدى على والدته تارة، وعلى والده تارة أخرى، عندما يحرمونه من الأموال التي يطلبها لشراء المخدرات.
"محمد" لم يكن يتعدى على والديه فقط، ولكنه طالما تطاول على أخويه من والده بالضرب، بسبب شقة، حاول كل منهم الاستيلاء عليها في حياة الأب، وسط تهديد من الشاب المدمن للجميع بالقتل، حيث رفض أن يتزوج أخويه في الشقة، على أمل أن تعود والدته مرة أخرى إليها، حيث وعده والده بردها لعصمته مرة أخرى.

أحرق أخاه حيًا

ربما لم يبالِ أحد بتهديد الشاب المدمن، حتى تحول التهديد لفعل، حيث تسلل لشقة والده، حيث كان الأب جالسًا في صالة الشقة برفقة أخويه، وفتح أنبوبة البوتاجاز، وأشعل النيران بالمكان، بعد تعديه بالضرب على أخيه، لتتحول الشقة في لحظات لقطعة من جهنم.

قفز الأب وابنه من شرفة الشقة في الطابق الأول، بينما الابن الآخر احتجزه أخيه المدمن في حمام الشقة، فلم يستطع الخروج ليتوفى محروقًا داخلها، ويٌلقى القبض على المتهم.

لذة الانتقام

لم يجد المتهم وسيلة للإنكار، حيث بادر بالاعتراف بجريمته، مؤكدًا أن لذة الانتقام دفعته للتخلص من أخيه ومحاولة قتل الأسرة جميعًا، بسبب “الشقة الملعونة”، معربا عن ندمه جراء ما اقترفت يداه.


حزن خيم على الجيران بمنطقة الدرب الأحمر، حيث تقول سيدة من جيران الأسرة : “مشاكل الأسرة لم تهدأ ولم تتوقف، وكل الأمور كانت تشير لوقوع كارثة، ولم نعلم أن الابن المدمن سيحول الشقة لجحيم بهذا الشكل”.
التقط أحد الجيران أطراف الحديث، قائلًا:" الشاب المدمن كان دائم التعدي على والده، وأخلاقه سيئة، ولا أحد يستطيع السيطرة عليه، فقد كان يطيح في الجميع، ولولا العناية الإلهية لمات والده وأخيه الثاني".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found