حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:38 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أزمة نفسية .. شاب عشريني ينهي حياته داخل منزله بالصف

جثة
جثة

حالة اكتئاب تتبعها أزمة نفسية دفعت شاب عشريني العمر إلى كتابة السطور الأخيرة في حياته بطريقة مأساوية، داخل منزله بمركز الصف، جنوب الجيزة، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

أزمة نفسية .. شاب عشريني ينهي حياته داخل منزله بالصف

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العميد محمد مختار رئيس قطاع الجنوب، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة لمأمور مركز شرطة الصف، بالعثور على جثة شاب داخل منزله بقرية المنشي، نطاق المركز.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وبالفحص والمعاينة عثُر على جثة عمر سعد، يبلغ من العمر 25 عامًا، لا يوجد بها إصابات ظاهرية، وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين وفاته إثر تناوله مادة سامة.

وأجرت الأجهزة الأمنية التحريات اللازمة، بإشراف اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وسماع أقوال شهود العيان، لمعرفة أسباب الوفاة، تبين أن الشاب كان يمر بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة دفعته إلى التخلص من حياته بتناوله سم فئران، وعدم وجود أية شبهة جنائية حول وفاته، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء عاصم أبو الخير مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب، والعرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found