حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:16 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
هل اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله البناني ؟ الحقيقة الكاملة شاهد :أغرب احكام قضايا علي العقةبة من جنس العمل القيض علي مجرمين فطعوا يد لاعب كرة في كرداسة محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15

مصرع وإصابة شخصين في انقلاب سيارة ربع نقل بسوهاج

اسعاف
اسعاف

شهد الطريق الصحراوي بمركز شرطة أخميم شرق محفظة حادثة مأساوية نتيجة انقلاب سيارة "ربع نقل" يقودها المدعو حسن ع. ي. أ، 45 عامًا، سائق ومقيم بدائرة قسم ثان سوهاج، ومصرع وإصابة شخصين.

مصرع وإصابة شخصين في انقلاب سيارة ربع نقل بسوهاج

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي يفيد بأنه أثناء سير سيارة ربع نقل، اختلت عجلة القيادة بين يدي السائق؛ مما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة المدعو مسعد م. م. أ، 42 عامًا، عامل ومقيم بدائرة مركز المنشاة، حيث تم نقل جثته إلى مستشفى أخميم المركزي، كما أصيب قائد السيارة بكدمات وسحجات متفرقة في الجسم، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقد أفاد قائد السيارة بمضمون الحادث، ونفى وجود أي شبهة جنائية، حرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found