حوادث اليوم
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:17 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طعنة في القلب..تفاصيل مقتل شاب على يد 3 أشخاص بالخصوص

المجني عليه
المجني عليه

شهدت منطقة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية، جريمة مأساوية، حينما سدّد شخص طعنة نافذة في القلب لشاب يُدعى “كريم”، فارق على إثرها الأخيرة الحياة، أثناء تدخله لفض مشاجرة نشبت بين خاله وأحد الأشخاص.

طعنة في القلب..تفاصيل مقتل شاب على يد 3 أشخاص بالخصوص

بدأت الواقعة قبل أربعة أيام، حين كان “كريم” متجهًا مع ابنة خالته وطفلها، للذهاب إلى طليقها "علي" لإعطائه الطفل، بسبب مشاكل أسرية بينهما، وبمجرد وصولهما انهال الأب الذي كان تحت تاثير تعاطي المخدرات على طفله بالضرب المبرح ومزّق له ملابسه.

وبعد مرور ساعات، عاد كريم وبرفقته خاله إلى “الطليق”، في محاولة لتهدئة الأمور وإزالة الخلافات، وفي أثناء تبادل الحديث بين الطرفين، نشبت مشادة كلامية بينهما تطوّرت إلى مشاجرة بالأيدي، قام خلالها طليق ابنة خالته بدفع وإصابة خال المجني عليه.

حاول كريم الدفاع عن خاله، ليتفاجأ برد عنيف من قبل الطليق، ليدفعه إلى شارع جانبي، وبعدها أمسك الطليق وشخص آخر بكريم، وسدّد له شخص ثالث يُدعى “حسني” طعنة نافذة في القلب فسقط أرضًا غارقًا في دمائه وسط حالة من الرعب والزعر التي سيطرت على المارة في المنطقة.

انتقلت سيارات الإسعاف إلي مكان الحادث، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، ليصارع الموت لمدة يومين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة في أحد شوارع منطقة الخصوص ووجود مصاب، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة.

وبعد إجراء التحريات، تبيّن وقوع مشاجرة بين 3 أشخاص وشاب يُدعى “كريم” في العقد الثالث من عمره، وتعدى الطرف الأول على الشاب بسلاح أبيض “مطواة” بطعنة نافذة في القلب، وتم نقله إلى المستشفى، وتحرّر محضرٌ بالواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found