حوادث اليوم
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:16 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس المتهم بقتل طفلته بالقليوبية ووالدة المجنى عليها : كان بيضربنا بسبب المخدرات

حبس
حبس

قررت نيابة مركز القناطر الخيرية في محافظة القليوبية حبس المتهم بقتل نجلته الطفلة ريتاج 11 عاما 4 أيام على ذمة القضية بعد أن تعدى عليها بالضرب المبرح بحجة انها تسرق منه أموال.

حبس المتهم بقتل طفلته بالقليوبية .. والدة المجنى عليها : كان بيضربنا بسبب المخدرات

وطلبت النيابة تحريات مباحث المركز حول ظروف وملابسات الواقعة وسؤال ام المجنى عليها طليقة المتهم وعرض الطفلة على الطب الشرعى لإثبات ما بها من إصابات في أنحاء جسدها والتصريح بالدفن عقب ذلك.

اعترف المتهم ويدعى "فكرى م ع" 35 سنة سائق تفصيليا أمام النيابة بقيامه بضرب نجلته بالعصى بسبب السرقة وأنه كان يؤدبها ولم يكن يقصد قتلها.

فيما طالبت هدى عبدالمنصف والدة ريتاج ضحية القتل على يد والدها في قرية سندبيس دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية في محافظة القليوبية بحق نجلتها من طليقها الذي تجرد من الرحمة وظل طوال الليل يضرب فيها حتى ماتت.

وقالت والدة ريتاج: أنها تزوجت من المتهم منذ 16 عاما انجبت منه خلالها ثلاث أطفال بينهم ريتاج 11 عاما وبنت أخرى عمرها 14 عاما وولد عمره 4 سنوات وطوال فترة زواجها منه كان دائم التعدى عليها وعلى الأولاد بالضرب وكانت دائما تترك له المنزل وتذهب لمنزل أسرتها ويتدخل الأهل والأقارب وتعود مرة أخرى.

وأضافت: أن المتهم كان يعمل على سائق توك توك وعرف طريق المخدرات واستولى على مرتبى من عملى في أحد المستشفيات لإنفاقه على شراء المخدرات ومزاجه وكان يعتدي عليها بالضرب انا والاولاد إلى أن ضاق بى الحال وتركت له المنزل وتم تطليقي بالمحكمة وحصلت على حكم بحضانة أولادى إلا أنه لم ينفذ حكم المحكمة وكان دائما يهددني بالاولاد.

تلقي اللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية يفيد بتلقي مركز شرطة القناطر الخيرية بلاغا بقيام سائق بقتل نجلته.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية وتبين أن وراء الواقعة والد المجني عليها، سائق مركبة توك توك حيث قام بالتعدي بالضرب بعصا خشبية بسبب قيامها بالسرقة وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بمواجهته اعترف بقتل المجني عليها وحرر محضر بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found