حوادث اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 09:31 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة بشعة .. تفاصيل مقتل عجوز على يد حفيده بالإسماعيلية

جثة
جثة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من فك لغز جريمة بشعة ارتكابها شاب في مقتبل العمر بحق جده المسن، حيث تجرد من مشاعره واستغل الحفيد مرض جده ووحدته في منزله بقرية العطارة التابعة لمركز ومدينة أبو صوير وقام بسرقته قبل أن يقدم على قتله خنقًا للتخلص منه بعد اكتشاف السرقة.

جريمة بشعة .. تفاصيل مقتل عجوز على يد حفيده بالإسماعيلية

البداية كانت عندما تلقى مركز شرطة أبوصوير بلاغًا من أهالي القرية يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل منزل أحد المواطنين، على الفور توجه ضباط وحدة مباحث أبو صوير بقياده المقدم محمد هشام إلى مكان الواقعة لفحص البلاغ، وتبين وجود جثمان رجل 70 سنة وسط شقوق حول ظروف وفاته.

وجه اللواء أحمد عليان، مدير مباحث الإسماعيلية، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث بمشاركة النقباء أحمد ياسر هو مصطفى العقباوي وماجد جميل، وبعد الفحص والتحري تزايدت الشكوك حول الحفيد خاصة بعد ثبوت وجوده في مكان الحادث قبل فترة وجيزة من وقوع الجريمة.

واصل فريق البحث تحرياته مكثفه، حيث اكتشف أن الحفيد معروف بسوء سلوكه ومشاكله المستمره مع أفراد أسرته منذ دخوله سن المراهقه، مما زاد من احتمالات تورطه في الجريمة، وبمواجهته بالتحريات التي جمعها رجال المباحث انهاره واعترف بارتكاب الجريمة.

وأوضح المتهم في اعترافاته أنه قام بتوصيل جده إلى منزله بعد زياره قصيرة، وبعدها استغل الفرصة لسرقته، وعندما اكتشف الجده أمر السرقة نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى الاعتداء الجسدي، حيث أقدم الحفيده على خنق جده حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بعد ارتكابه جريمته أغلق المنزل وهرب من القرية متوقعًا ألا يتم كشف أمره.

وتم إلقاء القبض على المتهم وإحالته إلى النيابه العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات تمهيدًا لإحالته للمحكمة بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found