حوادث اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 09:23 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أسرائيل طايحة : مقتل حسن جعفر قصير صهر حسن نصر الله في ضربة إسرائيلية على دمشق

جسن قصي وحسن نصرالله
جسن قصي وحسن نصرالله

قالت وسائل إعلام سورية ان اشرائيل تمكنت من أغتيال حسن جعفر قصير، صهر الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، إثر ضربة إسرائيلية استهدفت مواقع في العاصمة السورية دمشق. هذه العملية جاءت ضمن سلسلة من الهجمات التي تشنها إسرائيل على الأراضي السورية، والتي تستهدف عادة مواقع مرتبطة بحزب الله وإيران.

ضربة أسرائيلية إحدى ضواحي تسفر دمشق مقتل عدد من الأشخاص بينهم حسن جعفر قصير، الذي يعتبر شخصية بارزة في الدائرة المقربة من حسن نصر الله

وبحسب المصادر، وقعت الضربة مساء أمس في إحدى ضواحي دمشق، حيث كانت تستهدف موقعًا عسكريًا يُعتقد أنه يتبع لحزب الله. وأسفرت الضربة عن مقتل عدد من الأشخاص بينهم حسن جعفر قصير، الذي يعتبر شخصية بارزة في الدائرة المقربة من حسن نصر الله.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تستهدف فيها إسرائيل شخصيات بارزة من حزب الله على الأراضي السورية. وتأتي هذه الضربة في إطار التصعيد المستمر بين إسرائيل والجماعات المسلحة المدعومة من إيران وحزب الله في سوريا، ما يزيد من حدة التوتر في المنطقة.

لم يصدر أي تعليق رسمي من حزب الله حول مقتل حسن جعفر قصير

حتى الآن، لم يصدر أي تعليق رسمي من حزب الله حول مقتل حسن جعفر قصير، لكن من المتوقع أن تؤدي هذه الضربة إلى ردود فعل عنيفة من الحزب، الذي لطالما تعهد بالرد على استهداف قادته.

مقتل حسن جعفر قصير، حزب الله، ضربات إسرائيلية، صراع سوريا، التصعيد في المنطقة، حسن نصر الله.

4o

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found