حوادث اليوم
الإثنين 14 أكتوبر 2024 05:39 صـ 11 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل مقتل ربة منزل وابنتها على يد زوجها الذي أنهى حياته شنقا

جثة
جثة

جريمة قتل بشعة شهدتها قرية عرب الحصار التابعة لمركز الصف جنوب الجيزة، نفذها زوج حيث أنهى حياة زوجته وابنته على التوالي.

تفاصيل مقتل ربة منزل وابنتها على يد زوجها الذي أنهى حياته شنقا

حياة أسرية هادئة كانت تعيشها الأسرة منذ الأيام الأولى للزواج، الأب يقوم بواجباته وعمله في محله، فهو حلاق يقضي غالبية يومه بمحله الخاص.

الأوضاع استمرت هكذا لفترة طويلة رزق الزوج وزوجته خلاها بطفل وطفلة، لكن سرعان ما تغيرت حياتهما للأسوأ بسبب كثرت الخلافات الزوجية بينها.

الزوج "نور" أصابه الملل من كثرة الخلافات مع زوجته، حتى حذرها أكثر من مرة من تكرار اختلاق الأزمات مع، "هموتك لو مبطلتيش مشاكل كل شوية".

المشاكل لم تنتهي فقرر الزوج الخلاص من زوجته لكن ليس بالانفصال، فوسوس له الشيطان قتل زوجته والتخلص من أبنائه كي لا يعانوا من بعده.

أعد الزوج العدة لارتكاب جريمته وقام بالاعتداء بالضرب على زوجته وابنته بآلة حادة، لفظ على إثرها الأم والإبنه أنفاسهما الأخيرة، في شهر مايو من العام الماضي.

حاول الأب أيضاً قتل ابنه، إلا أن الإبن تمكن من الفرار من أبيه قبل أن يقتله، وحاول الاستغاثة بالجيران، لكن سرعان ما قام الزوج بشنق نفسه واللحاق بزوجته وابنته الصغرى.

بعدها جرى نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

لم ينتهي الأمر وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بتشريح جثث المتوفين الثلاثة في واقعة قتل حلاق لزوجته وابنته وانتحاره بالصف.

فيما طلبت النيابة تقرير الصفة التشريحية الخاص بالجثث، واستعلمت عن الحالة الصحية لشخص رابع مصاب في الواقعة، وكشفت التحقيقات الأولية، أن حلاق أقدم على قتل زوجته وابنته، بسبب خلافات زوجية.

وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثامين زوجين وابنتهما داخل منزلهم بقرية عرب الحصار.

وجهت مباحث الجيزة قوات الشرطة بفرقة شرق الجيزة بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ تنسيقا مع قطاع الأمن العام.

وتبين بالفحص المبدئي، أن شخصا يدعى "أنور" يعمل حلاق، اعتدى بالضرب على زوجته وابنته بآلة حادة ثم شنق نفسه في ظروف غامضة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found