حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 12:30 صـ 8 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقوط ملوك الصنف في بورسعيد: ضبط 6 عناصر إجرامية بكمية كبيرة من المخدرات

متهمين مخدرات
متهمين مخدرات

في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها أجهزة الأمن المصرية لمكافحة الجريمة المنظمة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة، تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة الأمن في محافظة بورسعيد من تحقيق ضربة نوعية في مواجهة تجارة المخدرات. هذه العملية الأمنية الناجحة أسفرت عن الإطاحة بستة عناصر إجرامية، من بينهم خمسة معروفين بسوابقهم الجنائية. يأتي هذا الإنجاز ليعزز من قدرة الأجهزة الأمنية على مواجهة هذا الخطر الذي يهدد سلامة المجتمع ويستهدف الشباب بصفة خاصة.

القبض على ستة عناصر إجرامية يشكلون شبكة لتجارة المخدرات في بورسعيد


نجحت أجهزة الأمن في بورسعيد بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في القبض على ستة عناصر إجرامية يشكلون شبكة لتجارة المخدرات في المحافظة. وقد تم ضبطهم في عملية أمنية محكمة داخل دائرة قسم شرطة الضواحي ببورسعيد، حيث كان بحوزة هؤلاء المتهمين كمية كبيرة من المخدرات، شملت 28 كيلوغرامًا من مخدر الحشيش، و4 كيلوغرامات من مخدر الأيس المعروف بـ"الشابو"، و11 كيلوغرامًا من مخدر الهيدرو.

ضبط 10 كيلوغرامات من مخدر الأيس والشابو.

وإلى جانب المخدرات، تم ضبط مبلغ مالي كبير يعتبر من متحصلات نشاطهم الإجرامي. في عملية أخرى، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط عنصرين آخرين في دائرة قسم شرطة أول الجنوب ببورسعيد، حيث عُثر بحوزتهما على 10 كيلوغرامات من مخدر الأيس والشابو.

يأتي هذا النجاح في إطار جهود مستمرة لملاحقة مروجي المخدرات والعناصر الإجرامية التي تعمل على نشر هذه السموم بين الشباب. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، مع إحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found