حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:38 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التفاصيل الكاملة حول مصرع موظف على يد أشقاء زوجته بالسويس

جثة
جثة

مصرع موظف على يد أشقاء زوجته بالسويس .. لقى موظف مصرعه بميناء السخنة بطلقات نارية إثر خلافات بينه وبين أشقاء زوجته وأقاربها بسبب مشاكل عائلية، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

تفاصيل مصرع موظف على يد أشقاء زوجته بالسويس


تعود بداية التفاصيل الكاملة حول مصرع موظف على يد أشقاء زوجته بالسويس، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة السويس بلاغًا بوصول شخص مصاب بطلقات نارية، ولفظ أنفاسه الأخيرة، على الفور، وجّه اللواء حسام الدين أحمد الدح، مدير أمن السويس، بتشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي لبيان الواقعة.

التحريات حول مصرع موظف على يد أشقاء زوجته بالسويس

وقد تبين من خلال التحريات حول واقعة مصرع موظف على يد أشقاء زوجته بالسويس، أن مشادة نشبت بينه وبين زوجته خلافات أسرية، الأمر الذي أدى إلى قيام الأخيرة باستدعاء أشقائها لحل هذه الخلافات. وتطورت المشاجرة إلى قيام أحدهم بإطلاق الرصاص عليه، فأرداه قتيلًا في الحال، وتبين من خلال التحريات أن المجني عليه لديه 5 أطفال، وأن والدته تعاني من السرطان، وقد تأزمت أموره المالية في محاولة لتوفير علاج والدته؛ الأمر الذي دفعه إلى طلب الاستعانة بزوجته والحصول على مشغولاتها الذهبية، إلا أنها رفضت، وتطورت المشادات بينهما حتى قيامها باستدعاء أشقائها وأقاربها للحد من الخلافات المتكررة.

من جانب آخر، تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة السويس جهودها، لكشف ملابسات حادث العثور على جثة مسن في تحلل كامل، داخل مسكنه بمنطقة زرب بمحافظة السويس، حيث كان اللواء حسام الدين أحمد الدح، مدير أمن السويس، قد تلقى معلومات تفيد بالعثور على جثة رجل مسن في حالة تحلل كامل، وتنبعث من الوحدة السكنية المقيم بها رائحة كريهة، على الفور، وجه اللواء أشرف نبيل، مدير إدارة البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث بقيادة الرائد محمد طه، رئيس مباحث قسم شرطة السويس، لكشف ملابسات الواقعة، وتبين أن المسن يدعى ربيع، يقيم بمفرده في مسكنه بمنطقة زرب وسط مدينة السويس، وكان قد أختفى منذ أيام قبل أن يلاحظوا انبعاث رائحة كريهة قوية من داخل مسكنه، فتم إبلاغ الأجهزة الأمنية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found