حوادث اليوم
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 03:21 صـ 29 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
تصريح أسرائيلي : سلاح الجو سيضرب الليلة بقوة في الشرق الأوسط أبو عبيدة يشيد بالقصف الإيراني على إسرائيل: ”ضربة قوية للاحتلال المجرم كامالا هاريس: إيران قوة مزعزعة للاستقرار وأؤيد قرار يايدن إسقاط الصواريخ الإيرانية هربا من جحيم زوجها.. سيدة تقفز من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر وفاة طالب جامعي متأثرا بإصابته في انقلاب ميكروباص بقنا اعترافات المتهم الثاني بإنهاء حياة محمد صوان بالمرج: فكرنا ندفنه ونخلص منه عشان مانتكشفش حدث في بولاق الدكرور: بلطجية يقتلون فتاة ووالدتها تصارع الموت بعد هجوم وحشي بعد وفاة المتهم.. 13 قتيلا ومصابا في مجزرة ساحل سليم محافظ البحيرة تسلم ١٠ عقود لتقنين أراضي الدولة و١٤ نموذج تصالح للمواطنين عقاب أعمى.. حكاية تعذيب الطفلة ريتاج على يد والدها حتى الموت د/ چاكلين عازر : البحيرة حصدت المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ ٢٣ لإزالة التعديات تجديد حبس متهم بالنصب علي المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج

جثة على الطريق.. خلافات مالية تنهي حياة عشريني في حلوان

جثة
جثة

أمرت نيابة حلوان الجزئية، اليوم، حبس المتهم بقتل صديقه بسبب خلافات مالية، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وجاء في مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أن الجثة لشاب عشريني مصاب بطعنات متفرقة بالجسم ومنها طعنتين بالصدر تسببت في نزيف دموي غزير مما أسفر عن إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية، وتوقف أجهزة الجسم الحيوية عن العمل.

وتبين من تحقيقات النيابة عن نشوب مشاجرة بين شاب وصديقه، أسفرت عن مصرع الشاب بسبب خلافات مالية بينهما، في منطقة حلوان.

شهود العيان يروون كواليس الحادث

وتبين من سماع شهود العيان أنه خلال مرور المجني عليه من أمام صديقه استوقفه وطلب منه رد مبلغ مالي كان اقترضه منه ولكن الاخير رفض بسبب مروره بصائقة مالية وحاول ينهي المشادة الكلامية ويمشي من أمامه لكن المتهم رفض تركه يمر وتعدى عليه بسلاح أبيض.

بلاغ قسم شرطة حلوان

كان تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا من الأهالي بوجود مشاجرة بين شخصين نتجَ عنها وفاة شاب، ونقله لمشرحة المستشفى.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found