حوادث اليوم
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 03:36 صـ 29 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
تصريح أسرائيلي : سلاح الجو سيضرب الليلة بقوة في الشرق الأوسط أبو عبيدة يشيد بالقصف الإيراني على إسرائيل: ”ضربة قوية للاحتلال المجرم كامالا هاريس: إيران قوة مزعزعة للاستقرار وأؤيد قرار يايدن إسقاط الصواريخ الإيرانية هربا من جحيم زوجها.. سيدة تقفز من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر وفاة طالب جامعي متأثرا بإصابته في انقلاب ميكروباص بقنا اعترافات المتهم الثاني بإنهاء حياة محمد صوان بالمرج: فكرنا ندفنه ونخلص منه عشان مانتكشفش حدث في بولاق الدكرور: بلطجية يقتلون فتاة ووالدتها تصارع الموت بعد هجوم وحشي بعد وفاة المتهم.. 13 قتيلا ومصابا في مجزرة ساحل سليم محافظ البحيرة تسلم ١٠ عقود لتقنين أراضي الدولة و١٤ نموذج تصالح للمواطنين عقاب أعمى.. حكاية تعذيب الطفلة ريتاج على يد والدها حتى الموت د/ چاكلين عازر : البحيرة حصدت المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ ٢٣ لإزالة التعديات تجديد حبس متهم بالنصب علي المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج

تجديد حبس عامل انتحل صفة طبيب بالغربية

حبس
حبس

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس عامل بناء انتحل صفة طبيب بشري والمعروف إعلاميا ب"الطبيب النصاب" بالغربية 45 يوما علي ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود عيان واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله لاتهامه بانتحال صفة طبيب واحداث عاهه لأحد المواطنين.

تجديد حبس عامل انتحل صفة طبيب بالغربية

كما وجهت النيابة العامة باستعجال اصدار تقرير الطب الشرعي حول الشخص المصاب بأحداث عاهه علي أيدي الطبيب النصاب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وكان ضباط المباحث الجنائية نجحوا في ضبط أفراد أسرة المدعو"م.ر.ا" المعروف إعلاميا بالطبيب الغربية النصاب لاعتدائهم علي عجوز وابنته بالضرب بالأيدي والشوم بمحيط مسكنه بقرية أبوصير بنطاق دائرة مركز سمنود.

وكشف شهود عيان من أهالي القرية أنه تم ضبط منتحل صفة طبيب واتهام زوجته وشقيقه وعدد من أفراد أسرته علي رجل عجوز وابنته تسبب في أحداث إصابات متعدده في جسدهما ما بين جروح وسحجات بسبب خلافات الجيرة .

وكان المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية كلف رئيس نيابة مركز شرطة سمنود بسرعه فتح باب التحقيق العاجل في واقعة انتحال عاطل صفة طبيب بشري والمعروفة إعلاميا ب"الطبيب النصاب " واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كما اعطي المحامي العام توجيهاته بسماع أقوال أسرة الضحية المبلغ وتفريغ كاميرات مراقبه بمحيط موقع منزله بنطاق قرية ابو صير وسماع أقوال شهود عيان من جيرانه وأهل بلدته .

كما أمرت النيابة العامة بحبس الطبيب النصاب والتحفظ علي معدات المستخدمه من أدوات طبية وأدوية داخل عيادته المقامه بمنزله .في ذات السياق أكدت فاطمة مهره المحامية أسرة الشخص الضحية المبلغه وساهمت في الكشف عن هوية الطبيب النصاب لم تتنازل عن حقها القانوني لافتة بقولها "الشخص المصاب تسبب في أحداث عاهه مستديمة الشاكي وحقه لن يتركه " .

في المقابل أعلنت النقابة الفرعية للأطباء بالغربية أن المدعو "محمود .ر.ا" غير مقيد بجداول مزاولي مهنة الطب لافتين أنهم اخطروا في بلاغات وشكاوي رسمية الجهات المعنية بسرعه ضبطه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية معه.

كما كشف الدكتور بهاء توفيق نقيب أطباء الغربية أن المستشار القانوني للنقابة تقدم ببلاغات رسمية للنيابة العامة ضد الشخص المعروف إعلاميا ب"الطبيب النصاب" لافتا بقوله "من يخطأ يحاسب بالقانون في بلدنا " وأفاد نقيب أطباء الغربية أن النقابة تلقت العديد من الشكاوى من بعض المواطنين والمرض عن اتخاذ الشخص المذكور منزله مسرحا لمزاوله جريمته بحجه علاج المرض بالاعشاب واستخدام أدوات طبية غير مصرح باستخدامه داخل قريته بنطاق دائرة مركز سمنود .وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي الاجهزه الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة سمنود العقيد محمد أبورية يفيد بتقدم أسرة المريض "ا.اع.م" 58 سنة ببلاغ رسمي ضد للمدعو "م.ر.ا"53 سنة مقيم قرية ابو صير باعطائه حقنه وعلاج دوائي مركب داخل مركزه الطبي بمنزله بنطاق دائرة المركز وتسبب في بتر جزء من أصابع كف يده واتهامه بأنه أوهمه بأنه طبيب ومعالج خبير في مجال العلاج بالأعشاب .

ونظرا لخطورة الواقعة كونها تعدي علي النفس البشرية اوصي مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث جنائي قاده العقيد أبوالعزم فتحي رئيس فرع البحث الجنائى بمركزي سمنود والمحلة ومعاونه المقدم علي ندا وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الواقعة .

وبنقنين الإجراءات الأمنية الثابته والمتحركة تمكن ضباط مباحث مركز شرطة سمنود برئاسة الرائد عبد الحكيم درويش رئيس مباحث مركز سمنود وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المتهم وتم اقتياده إلي ديوان مركز شرطة سمنود .

وافاد شهود من أهالي القرية أن المتهم ادعي انه خبير العلاج بالأعشاب واتخذ منزله مسرحا لمزاوله جريمته في علاج المواطنين والعشرات من الأسرة التي تتردد عليه من محافظات الجمهورية لعلاجهم باستخدام الوصفات الطبيعية والسوجوك المصري علي حد قولهم.

وتابع شهود عيان انه انتحل صفة طبيب في علاج مرضاه من خلال اعلانات علي مواقع التواصل الاجتماعي فس بوك وادعائه صلته بعلاج نجوم الفن والاعلاميين .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر رقم القضيه 19953لسنه2024جنح مركز سمنود وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحجز المتهم علي ذمة التحقيقات .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found