حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 06:19 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

يقتل زوجته المدرسة أمام الطالبات وبحضور أطفاله في غرفة التدريس

جثة
جثة

شهدت مدينة النجف العراقية جريمة مروعة، حيث أقدم رجل على قتل زوجته بوحشية أمام أعين أطفالهما وطالباتها داخل منزلها، حيث كانت تقدم دروسًا خصوصية. وفقًا لمصدر أمني في محافظة النجف، فإن الزوج نحر زوجته، وهي معلمة في العقد الثالث من عمرها، في مشهد صادم أمام الجميع.

دخل الزوج غرفة التدريس التي كانت تجمع الزوجة مع عدد من الطالبات، وقام بذبحها بسكين

وقعت الجريمة في منزل الزوجين في مدينة النجف، حيث دخل الزوج غرفة التدريس التي كانت تجمع الزوجة مع عدد من الطالبات، وقام بذبحها بسكين من منطقة العنق أمام أعينهن. بعد ارتكاب الجريمة، فرّ الزوج هاربًا من مكان الحادث، مما دفع مديرية مكافحة الجريمة إلى تشكيل فريق للبحث عنه. وتم تعميم أوصافه على نقاط التفتيش في المدينة وباقي المحافظات العراقية.

حالة من الذعر وسط الطالبات

أكدت بعض الطالبات اللاتي كنّ يشاهدن الجريمة، أن الزوج دخل الغرفة فجأة وقام بقتل زوجته دون سابق إنذار، مما أدخل الجميع في حالة من الذعر. وأكدت التحقيقات الأولية أن الزوجين كانا يعانيان من خلافات في الأشهر الأخيرة، إلا أن دوافع الجريمة لم تتضح بعد.

أسر لطالبات اصطحابهن إلى مراكز نفسية متخصصة للتأكد من سلامتهن النفسية

بدأت الجهات الأمنية تحقيقاتها في الحادث، مع تقديم الدعم النفسي للطالبات اللواتي شهدن الجريمة. وأكدت المصادر أن بعض الطالبات تم اصطحابهن مع أهاليهن إلى مراكز نفسية متخصصة للتأكد من سلامتهن النفسية بعد المشاهد الصادمة التي مررن بها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found