حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:15 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
هل اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله البناني ؟ الحقيقة الكاملة شاهد :أغرب احكام قضايا علي العقةبة من جنس العمل القيض علي مجرمين فطعوا يد لاعب كرة في كرداسة محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15

القصة الكاملة لآزمة الطالبة سلمى واحتجازها بمعمل بمدرسة بالزمالك

الطالبة سلمى الدكراوي
الطالبة سلمى الدكراوي

“احتجاز طالبة في معمل بمدرسة بالزمالك”.. واقعة غريبة عاشتها فتاة بسبب تعنت إدارة مدرسة في منطقة الزمالك ضدها بسبب حضورها حفل تخرج شقيقتها بدون إذن المدرسة.

تفاصيل احتجاز طالبة في معمل مدرسة بالزمالك أيام

وتبين أن تفاصيل الحادث، هو أن أسرة لديها ابنتين درسوا في مدرسة خاصة بمنطقة الزمالك، وتخرجت البنت الكبرى من المدرسة من الثانوية العامة وعقب ذلك تم تنسيق حفل لها ولزملائها في مكان متخصص وحضرت الطالبتين والآسرة الحفلة، عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة في الأجازة الصيفية.

وتبين أنه عقب ذلك حدثت مشاكل للطالبات الذين حضروا الحفل على الرغم من حضورهم الحفل مع آسرهم وتفاجأت الطالبة المتخرجة من المدرسة، عقب ذلك أن إدارة المدرسة ترفض إعطائها أوراقها للتقديم في الجامعة عقب ظهور التنسيق، مما دفع والدها للتقديم بشكوى لوزير التربية والتعليم تفي اتهام المدرسة بالتعنت على حساب مستقبل الطلاب، وأننا في دولة قانون وهذه المدرسة مؤسسة تربوية تخضع لرقابة الدولة والأجهزة التعليمية.

منع طالبة الزمالك من حضور حصص اليوم الدراسي

وعقب ذلك توجهت الطالبة الثانية للآسرة ليومها الدراسي في العام الجديد ليتم إخبارها بأنه ليس لها حضور وتم احتجازها في المعمل حتى يتم البت في أمرها وتم منعها من حضور الحصص الدراسية واستمر الامر لعدة أيام وهو بوصولها المدرسة تخبر المدير ليؤكد لها أن أمر وجودها في يد صاحبة المدرسة ويتم احتجازها في المعمل ويسمح لها بالخروج للحمام فقط دون تواصل أي من أصدقائها معها.

وتبين أن أسرة الفتاة وقعت الكشف عليها لمرورها بحالة نفسية سيئة واكتئاب بسبب احتجازها أيام داخل المعمل مما قلل من شأنها أمام اصدقائها.

وتبين أن الطالبة وشقيقتها منذ نعومة أظافرهما في المدرسة دون أي شكوى حتى حضر الطلاب الحفلة على الرغم من أن هناك طلاب آخرين حضروا الحفلة ولم يحدث معهم ذلك، وهذا ما دفع الآسرة لتقديم محضر يثبت الحالة في قسم شرطة قصر النيل وتباشر جهات التحقيق تحقيقاتها في الواقعة، وجارِ استدعاء مقدمي البلاغ لسماع أقوالهم في الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found